مقدمة الصفحة

مواقع متميزة عن القرآن الكريم

 
 
 

 
 
 

 مشــروع المصحــف الإلكترونــي المشروع هو محاكاة الكترونية للمصحف الشريف - متوفر بسبع عشرة لغة - مع هامش لترجمة معاني القرآن الكريم لأكثر من عشرين لغة , وترجمة صوتية لثلاث لغات , وستة تفاسير , وتلاوات للقرآن الكريم بصوت العديد من مشاهير القراء مع إمكانية التكرار لتيسير الحفظ على الأطفال والمكفوفين خاصة

وقد تم تطوير هذا المشروع  فى عمادة التعاملات الالكترونية والاتصالات بجامعة الملك سعود.

 
 
 
 

 
 
 

موقع القرآن الكريم من شبكة المسلم يحتوي على برنامج لعرض سور وصفحات القرآن الكريم وربطها بالتفسير والتراجم لعدة لغات وتلاوات للعديد من مشاهير القراء. بالإضافة الى خدمات البحث والتدريب على حفظ القرآن الكريم وتسجيل ماتم حفظة لسرعة المتابعة والمراجعة.

 
 
 
 

 
 
 

  تأسس الموقع في سنة 2004م بهدف التعريف بالإعجاز العلمي في القرآن والسنة والدفاع عن القرآن الكريم والسنة المشرفة. وتتكون اللجنة العلمية المشرفة على الموقع من الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، وشيخ مشاريخ اليمن ومؤسسة الهيئة العالمية للاعجاز الدكتور مجاهد أبو المجد، وأستاذ الغدد والبطنة في جامعة المنصورة بمصر الدكتور محمد دودح مؤسس للهيئة العالمية للاعجاز، والدكتور نظمي خليل أبو العطا موسى أستاذ علوم النبات في الجامعات المصرية، والدكتور مصطفى عبد المنعم أستاذ الاجنة في جامعة المدينة المنورة .

 
 
 

تعد شبكة مزامير آل داوُد القرآنية أكبر منتدى قرآني على الإنترنت، يحتوي على العديد من التلاوات لقراء العالم الإسلامي والعديد من المواد الصوتية والمرئية واللقاءات على الشبكة العنكبوتية.

 
 
 
 

 
 
من فضلك إن وجدت خطأ نبهنا اليه ج
تصفح البوم الصور

للقراءة في المصحف الشريف

الأخبار - الفضائيات واالاذاعات الإسلامية - الطقس

عودة للصفحة الرئيسية لإرسال بريد اليكتروني

برامج قد تحتاج اليها

Download Real Player Download WinRAR Download Flash Player Download WinZip Download Acrobat Reader
تصفح البوم الصور